لماذا اختار المتخصصون Ripple XRP كأفضل عملة مشفرة للاستثمار 2019

لماذا اختار المتخصصون Ripple XRP كأفضل عملة مشفرة للاستثمار 2019

لا يزال XRP استثمارًا منخفض المخاطر. هذا يجعل الأمر أكثر أمانًا ، ولكن مع وجود مجال لتحقيق أرباح صغيرة لعام 2019. ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا ما لتعظيم أرباحك ، نعتقد أن Ripple cryptocurrency هي أفضل عملة مشفرة للاستثمار فيها.

أنشأت Ripple نفسها كواحدة من أكثر العملات المشفرة استقرارًا في هذه السوق

بخلاف Bitcoin ، تمتعت Rippleبأكثر حركات الأسعار المتوقعة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Ripple تتحكم ب

أكثر من 800 مليون دولار في حجم التداول اليومي ، فهي من بين أكثر العملات المشفرة المتاحة سيولة. تقوم الشركة التي تعمل خلف Ripple ببناء شبكة دولية ضخمة تضم مئات الأعضاء

من البنوك ومعالجات الدفع البنكي SWIFT systemمن البنوك ومعالجات الدفع البنكي

.

طورت Ripple تقنية يمكن أن تحدث ثورة في طريقة إجراء المدفوعات. تبقى Ripple blockchain الأقرب والأكثر احتمالا لتحقيق ذلك إلى أي درجة حقيقية.

يمكن أن يصبح Ripple بديلاً لنظام SWIFT المستخدم حاليًا لتحويل الأموال الدولي الذي تم استخدامه منذ 45 عامًا ويستخدمه كل بنك رئيسي في العالم.

تعمل Ripple بجد للحصول على المزيد من الشركات التي تستخدم التكنولوجيا الخاصة بها والتي يجب أن تؤدي في النهاية إلى ارتفاع سعر XRP بشكل كبير


مع نمو يبلغ حوالي 36000 ٪ ، كانت Ripple أفضل عملة مشفرة تستثمر فيها لعام 2017. وقد نمت من بضع سنتات فقط في بداية عام 2017 ووصلت إلى 2.4 دولار بحلول نهاية عام 2017. انظر الرسم البياني أدناه:

ونظرًا لأننا في سوق هابطة ، مثل جميع العملات المشفرة الأخرى ، فقد انخفض سعر Ripple في العام السابق ، ويتم ريبل بحوالي 0.30 دولار حاليا .

تعد Ripple حاليًا ثاني أفضل عملة عمومية بعد Bitcoin حيث يبلغ إجمالي القيمة السوقية لها حوالي 12.6 مليار دولار. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لشراء Ripple ، التي انخفضت بنسبة 70٪ تقريبًا عن أعلى مستوى لها على الإطلاق والذي بلغ 3.4 دولارات في يناير 2018.

اعتبارًا من عام 2019 ، تجاوز الحد الأقصى لسوق Ripple

12 مليار دولار.

شراء عملة واحدة بأسعار معقولة بشكل مدهش. خلال عام 2019 ، تم تعويم Ripple في الغالب بين 0.28 دولار و 0.38 دولار لكل عملة.

و نظرًا لأن الشركة التي تعمل خلف Ripple تواصل بناء روابط قيمة في عالم الأعمال ، فقد تكون Ripple على وشك الارتفاع الى اسعار غير مسبوقة

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s