الحكومة الاسترالية تطلق عملة الكترونية مرتبطة بالاثيريوم Ethereum

الحكومة الاسترالية تطلق عملة الكترونية مرتبطة بالاثيريوم 
شركة Gold Mint  في أستراليا تدعم عملة الكترونية استنادًا إلى Ethereum 

داعم السبائك الوحيد في أستراليا يقدم عملة الكترونية جديدًة تهدف إلى السماح للمستثمرين بالتداول في المعدن الثمين في الوقت الفعلي.

أطلقت شركة InfiniGold عملة بيرث للذهب الذهبية (PMGT) يوم الجمعة ، وتدعمه 1: 1 بشهادات GoldPass الصادرة عن بيرث منت. الشهادات الرقمية مدعومة ومضمونة من قبل حكومة أستراليا الغربية بنسبة 100٪ ، وهي المالك الوحيد لمنجم الذهب الذي يبلغ عمره 120 عامًا.

“إن PMGT عبارة عن ذهب رقمي يسمح للمستخدمين بالحصول على الذهب المادي المضمون من قبل الحكومة والذي تم تخزينه في The Perth Mint والحصول على حقوقهم بطريقة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة” ، قالت InfiniGold في إعلان.:يهدف الرمز المميز – المصمم بمساعدة شركة الخدمات المهنية Ernst and Young – إلى تقديم بديل لمنتجات الاستثمار التقليدية في الذهب مثل صناديق الاستثمار المتداولة ETF ، مع استخدام تقنية  اثيريوم blockchain للسماح بالتداول والتسوية في الوقت الفعلي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة InfiniGold أندرياس روف:

مع وجود بيرث منت كحارس للذهب المادي الأساسي الذي يدعم PMGT ، سيتمكن المشترون من الوصول إلى رمز آمن وموثوق يمثل أقوى فئة أصول حتى الآن وهي الذهب”.

PMGT متوافق مع معيار ERC-20 وراء العديد من الرموز المستندة إلى الأثير. تقوم InfiniGold بتوسعة الرمز كبديل عن العملات المستقرة المدعومة بالدولار الأمريكي مثل عملة الاثيريوم و الدولار الأمريكي.

ربما يكون الهدف من ربط الايثر – هو ان العملة  أعلى عملة مستقرة من حيث القيمة السوقية في الوقت الذي   تواجه  الااتهامات بأن التلاعب بسعر البيتكوين صار محتملا  ولم يكن مدعومًا بالكامل من قبل الدولار الأمريكي – قالت InfiniGold إن دعم الذهب في PMGT يوفر للمستثمرين “شفافية فائقة وجودة ائتمان وتنويع المخاطر والتحوط ضد تقلبات السوق.” وفي المقابلات والبيانات الصحفية ، أعرب أعضاء المشروع عن مخاوفهم بشأن تقلب التشفير. أخبرت بيرث مينت هايز هيئة الإذاعة الأسترالية (ABC) في يناير 2018 أن التجار يريدون بديلاً رقميًا آخر لبيتكوين ،وهو  الذهب الرقمي الأصلي.

قال هايز لـ ABC:

“إذا كنت تستخدم معادن ثمينة لدعم شيء ما على blockchain أو شيء متحالف مع blockchain ، فإنه يحتفظ بقيمته الجوهرية ، على عكس العروض التي تقدمها Bitcoin و Ethereum ، والتي تعتمد حقًا على اعتقاد الجميع بوجود شيء وراءها.”

الآن وبعد أن أوضح هايز طبيعة العملة ، يمكن لـ PMGT الاستفادة من أكبر مصفاة للذهب في أستراليا ،

كما صرح أندرياس روف الرئيس التنفيذي لشركة InfiniGold لـ CoinDesk.

“تقدم شركة Perth Mint باستمرار ما يزيد عن 16 مليار دولار أمريكي من قضبان المعادن الثمينة والعملات المعدنية سنويًا ، مما يوفر لنا الكثير من الإمداد لـ PMGT.”

ويأتي الإطلاق عندما أصبحت الأصول هي الملاذ مثل الذهب ، وربما عملة البيتكوين ، أكثر جاذبية للمستثمرين. ولكن شهدت المخاوف من حدوث ركود اقتصادي في الولايات المتحدة ارتدادًا في أسعار الذهب في الأسابيع الأخيرة ،

وتطلق شركات أخرى منتجات للاستفادة من شعبية المعدن الأصفر المتزايدة.بالأمس فقط ، أطلقت crypto liquidity ومزود OTC B2C2 أول منتج للمشتقات الذهبية يتداول صناعياً ضد البيتكوين ويستهدف المستثمرين الباحثين عن الأمان من عدم اليقين في السوق.

بين مشتقات الذهب التي يتم تسويتها بواسطة البيتكوين ، ترتبط الرموز بسعر الذهب ، والعملات المشفرة المدعومة من الذهب –

البنك المركزي الروسي يدرس جديا اطلاق عملة الكترونية  رمز مدعوم بالذهب خاص به –

أسواق التشفير تغمرها أنواع مختلفة من الذهب الرقمي.لكن يؤدي المشروع إلى القول إنه لا يزال هناك سوق لشركة PMGT ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى سمعة أمين الصندوق و تتمتع حكومة أستراليا الغربية بتصنيف AA1 من وكالة Moody.

المصدر

CoinDesk ، الرائدة في أخبار blockchain ،وهي  بمثابة منفذ إعلامي يسعى إلى تحقيق أعلى المعايير الصحفية ويلتزم بمجموعة صارمة من السياسات التحريرية.


			

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s