كيف توفي شعبان عبد الرحيم ؟.

أفادت وسائل إعلام مصرية، بوفاة الفنان شعبان عبد الرحيم في مستشفى المعادي العسكري الثلاثاء، عن عمر ناهز 62 عاما.

ولد شعبان عبد الرحيم في حي الشرابية في القاهرة في العام 1957 باسم “قاسم” واختارت أسرته له اسم شعبان لكونه ولد في شهر شعبان وكان يعمل بكي الملابس ويغني في الأفراح الشعبية بالمنطقة.

بدأ اسم شعبان في الظهور عقب أن أنتج له أحد منتجي شرائط الكاسيت عدة أغان شعبية لاقت تفاعلا كبيرا ، الأمر الذي أدى لاهتمام شبكات ووسائل إعلام عالمية به، ثم لمع بقوه بعد أغنيته الشهيرة أحمد حلمي اتجوز عايدة وزادت شهرته بعد أغنيه أنا بأكره إسرائيل وكتبت عنه وكالات أنباء عالمية ثم انتشر بقوة بعد أغنية “هابطل السجاير” . واقتحم شعبان عالم السينما وشارك في عدة أفلام منها مواطن ومخبر وحرامي وفلاح في الكونغرس، وأشرف حرامي، ورشة جريئة، كما شارك في عدة مسلسلات منها تامر وشوقية وصبيان وبنات وأحلام مؤجلة وسامحوني ماكانش قصدي. شارك شعبان في مسرحيات دو رمي فاصوليا ومرسي عاوز كرسي.

 حيث لفظ المطرب الشعبي المصري أنفاسه الأخيرة صباح اليوم في مستشفى المعادي العسكري بعد توقف عضلة القلب عن العمل وتدهور حالته الصحية فجأة، وعلى الفور تم إدخاله غرفة العناية المركزة لإسعافه إلا أن حالته تدهورت سريعا وتوقفت عضلة القلب وتوفي. وقد وصل كل من نجله عصام شعبان عبد الرحين، والفنان محمد عدوية لاستلام جثمان الفنان الراحل من المشفى.

وكان عبد الرحيم قد أحيا آخر حفلاته في موسم الرياض، جالسا على كرسي متحرك.

وكشف مصدر بالمستشفى أن شعبان وصل إلى المستشفى قبل شهرين، وهو يعاني من كسر بعظام القدم والساق والحوض عقب سقوطه على الأرض بمنزله، إلا أن حالته تحسنت وغادر المستشفى جالسا على كرسي  وأوضح خلال مداخلة تلفزيونية أنه اضطر للجلوس بسبب كسر في قدمه، مضيفا أنه تعرض للكسر نتيجة انزلاقه على الأرض في المنزل، ما اضطره لتركيب شرائح فيها.

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s